lundi 7 mai 2012

أفضل علاج للبواسير عبارة عن مزيج من العلاجات المنزلية الطبيعية والوصفات الطبية

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 أفضل علاج للبواسير عبارة عن مزيج من العلاجات المنزلية الطبيعية وحمية محددة من طرف الطبيب. حتى الآن، الأبحاث والدراسات لم تبين عمليا ما هو أفضل علاج للبواسير. يقول الأطباء إنه يعتمد على حدة ونوع البواسير داخلية أو خارجية.
  
إذا كنت تعاني من البواسير الداخلية، فليست هناك حاجة للأدوية والجراحة على الرغم من وجود نزيف بدون الم . يتم التعامل مع البواسير الخارجية التي تنزف من خلال عملية جراحية مؤلمة وبعض الأدوية. الأساليب الأخرى المستخدمة تهدف إلى تخفيف الأعراض المرتبطة بالبواسير. ويمكن القيام بمغطس الدافئ 3 إلى 4 مرات في اليوم لتخفيف الألم.

كما يمكنك تنظيف منطقة الشرج بلطف عند كل التغوط . إذا كان انتفاخ في المنطقة البواسير، يمكنك وضع كمادات الثلج لمدة 10 الى 15 دقيقة فقط. قد يصف لك الطبيب الكريمات أو المراهم التي تحتوي على الهيدروكورتيزون والتي يمكن تخفيف الألم والحكة. ويمكن إعطاء الملينات أو المسهلات للحد من الضغوط التي يمكن أن تمارس على أوردة الشرج.

الطرق الطبيعية مثل شرب كمية كافية من الماء وتناول الأغذية الغنية بالألياف تعمل فقط مثل ملينات البراز. مما يتيح انتظام التبرز ومنع الإمساك. ، كذالك انصحكم بعدم الجلوس كثيرا و ممارسة الرياضة . اللذان يقللان من الضغوط التي تمارس على أوردة الشرج. في بعض الحالات، يحتاج  المصاب  بالبواسير إلى إزالتها من طرف الطبيب. وهذا ما يسمى عملية جراحية استئصال البواسير. ويمكن حرق البواسير  من خلال الأشعة تحت الحمراء.

أفضل علاج للبواسير يعتمد على استعدادك لتطبيق الطرق المختلفة في كل يوم و تغيير نمط الحياة الخاصة بك. وكذالك إتباع نصائح الأطباء . لضمان سرعة التئام الجروح والشفاء من البواسير.

1 commentaires:


علاج البواسير

يمكنك أن تساعد في تخفيف الضغط وتساعد مع حركات الأمعاء عن طريق تعاطى
ملينات البراز. العلاج الطبيعي الفعال للبواسير غالبا ما يوصى به هو”حمام
المقعدة” وهو الجلوس في حوض الاستحمام بماء دافئ بما يكفي لتغطية منطقة
الشرج لمدة خمسة عشر دقيقة عدة مرات في اليوم . يمكن وضع كمادات دافئة لمدة
10 دقائق في كل مرة على مدار اليوم لأنها تقدم فعالية مماثلة . الحرارة
المحلية تزيد من تدفق الدم إلى المنطقة ، وتعزيز الشفاء. للمزيد عن علاج البواسير طبيعيا بعسل النحل, http://rebels-health.com/diseases-treatments/6955/%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AA%D8%AE%D9%84%D8%B5-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%89

Enregistrer un commentaire