lundi 7 mai 2012

طرق طبيعية جديدة لعلاج البواسير

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

إذا كنت تعاني من البواسير، وأنت لا تزال تحاول معرفة علاج له ؟ لأنك تواجه الألم والانزعاج. كما تعلمون جيدا هناك عدد قليل جدا من اساليبب لعلاج البواسير، وعليك العثور على العلاج المناسب لك  .

واحد من أهم العلاجات الفاعلة للبواسير هي الوخز بالإبر. لقد بدأ هذا النوع من العلاج في الصين ليصبح المفضل في جميع أنحاء العالم. الوخز بالإبر يشفي الجسم بشكل كلي من خلال الاستفادة من مراكز الطاقة التي تذهب إلى جميع الجسد. ، و في كثير من الأحيان الوخز بالإبر فعال في الحد من هذا النوع من المشاكل بسرعة. إذا كنت تريد أن تجرب هذه الطريقة، يجب أن تجد شخص ما في منطقتك مؤهل لممارستها. في حالة عدم وجود مركز لذالك ممكن أن تستعين بالتدليك الذي لديه نفس نتائج الوخز بالإبر، ولكن بدلا من استخدام الإبر، يمكنك استخدام أصابعك للضغط على نقاط الوخز.كما انه يوجد
 
منتج واحد طبيعي غير مكلف و فعال  جدا للبواسير هو  (السيليوم).  ويأتي على شكل مسحوق أو حبيبات، وبطبيعة الحال على شكل كبسولة. سيلليوم يعمل بمثابة ملين لأنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية مما يسهل خروج الغائط وبالتالي تخفيف الالم البواسير.

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مهم جدا عندما يتعلق الأمر بعلاج البواسير . و . . يجب تجنب اجهاد نفسك كما هو الحال مع رفع الاثقال ، لأن ذلك يمكن أن تهيج حالتك الصحية. التمارين المعتدلة هي طريقة متميزة لعلاج البواسير.

commentaires: 0

Enregistrer un commentaire